شات الحنونه 2012
أهلا ومرحبا بكم فى شبكة منتديات الحنونه2012 نتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات ...
شات الحنونه 2012
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شات الحنونه 2012

ممــلــكــه خـاصــه لــحــبــيــبــتــى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا ومرحبا بكم فى شبكة منتديات الحنونه 2012 نتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات (إدارة المنتدى)ـ يا رب سبحانك لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. سبحان الله وتعالى عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته .. سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

اخــر حــــاجـــه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عتاب صقر
نائب المدير
نائب المدير
عتاب صقر

اخــر حــــاجـــه Empty
مُساهمةموضوع: اخــر حــــاجـــه   اخــر حــــاجـــه I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 19, 2011 9:57 pm

مره واحد صعيدى كان عايز يسافر فرنساولا يستطيع تحدث اللغه الفرنسيه فذهب لصديقه وقال له انا عايز اسافر فرنسا ولا استطيع تحدث الفرنسيه فقال صديق الصعيدى الفرنسيه سهلة جدًا وقال له كل ما تقول كلمه اضف عليها(و) فذهب الصعيدى فرنسا ودخل مطعم وقال للجرسون اريدو واحدو رزو وواحدو لحمو فقال الجارسون (باردو) فقال له الصعيدى لأ (سخنو .
2--صعيدي واقف قدام المراية ومغمض عينيه …. مراته بتساله : بتعمل ايه؟ .. قالها : بحاول اشوف شكلى ازاى وانا نايم .
اطياف الشوق
عضو نشيط
عضو نشيط

الابراج : الحمل
تاريخ الميلاد : 14/04/1982
المزاج المزاج : عال العال
تعاليق : غدا يوم اخر

اخــر حــــاجـــه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخــر حــــاجـــه   اخــر حــــاجـــه I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 11:47 am

هههههههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووو

اخــر حــــاجـــه
صفحة 1 من اصل 1